The Stanley Parable
The Stanley Parable هي لعبة استكشاف من منظور الشخص الأول. سوف تلعب متقمصًا دور ستانلي، ولن تلعب دور ستانلي. سوف تتابع أحداث القصة، ولن تتابع أحداث القصة. سيكون لديك خيار، ولن تمتلك خيار.
سوف تنتهي اللعبة، ولن تنتهي اللعبة أبدًا. التناقض يلحقه تناقض، حيث تُكسر القواعد التي يجب أن تعمل اللعبة وفقًا لها، ثم تُكسر مجددًا. لم يُخلق هذا العالم من أجلك حتى تفهمه.
لكن بينما تستكشف، ببطء، يبدأ المعنى يلوح في الأفق، قد تبدأ المفارقات في أن تبدو منطقية، وربما تكون قويًا بعد كل شيء. لم تأت اللعبة إلى هنا كي تقاتلك؛ بل لتدعوك إلى الرقص.