The Surge - Cutting Edge Pack
اكتشف 3 مجموعات دروع جديدة وأسلحتها الفتاكة الجديدة من برامج البحث والتطوير الأكثر تقدمًا في كريو. بعد "الحادث"، تركت تقنيات النانيت الفضائية الطبية المتطورة هذه المختبرات على ظهر الزملاء السابقين المشاكسين. اتبع دربها بينما تقاتل في طريقك عبر مجمع كريو، واعزلها من أعدائك واستخدمها للحصول على مكافآت فريدة!