The Good, The Bad and The Augmented Expansion
ادخل إلى باطن كريو واستكشف مختبر ضمان الجودة القديم والمهجور الذي تم إنشاؤه لدفع تقنية كريو إلى أقصى الحدود. سوف يواجه Warren غرف اختبار دكتور Rischboter المميتة التي تشعر، لسبب ما، وكأنها جزء من برنامج Wild West التلفزيوني!
قاتل وحارب عبر غرف تدريب الطبيب المجنون وحاول تعديلها بنفسك للحصول على مكافآت إضافية بدمج ما يصل إلى 4 من 16 معدل مدهش متوفرين. في نهاية كل مرحلة، قاتل ضد منافسين مميزين، وخصوم أقوياء تم تشكيلهم من سيناريوهات التدريب والذين تم تجهيزهم بـ 30 قطعة من المعدات الجديدة الفريدة - الدروع والأسلحة والأعضاء المزروعة - التي يمكنك أن تأخذها لنفسك!