Future Shock Weapon pack
وسّع نطاق تجربة The Surge 2 مع Future Shock Weapon Pack واحصل على إمكانية الوصول إلى 4 أسلحة مدمرة جديدة وعنصري زراعة من أكثر الأركان الظليلة في Jericho City. أثار العزل موجة في أنشطة السوق السوداء كشفت عن مشاريع كانت سرية في السابق. اعثر عليهم بينما تقاتل في طريقك عبر Jericho City، وانتزعهم من أعدائك وضمهم إلى عتادك!