The Surge 2 – Jericho's Legacy Gear Pack
وسّع نطاق تجربتك في The Surge 2 مع Jericho’s Legacy Gear Pack واحصل على 3 مجموعات من الدروع الجديدة. انطلق في طريقك للخروج من المدينة مع BEAST Tank Buster الوحشية والعصرية وKyoko Hacker Suit الأنيقة وJericho Firetails Mascot الرسمية! ابحث عن الأعداء الذين يرتدون هذه الأشياء وقطعها وجهزها لنفسك!