The Talos Principle 2
لقد ولدت في عالم جديد حيث انقرضت فيه البشرية بشكلها البيولوجي لكن تعيش فيه الثقافة البشرية في مدينة من الروبوتات، ستجد نفسك منغمسًا في مغامرة تحير العقول تتضمن بناءً ضخمًا غامضًا يخفي قوى ضخمة.
كلما زاد ما تكتشفه، زاد عدد الأسئلة التي تحيط بك حول طبيعة الكون وهدف الحضارة. ستحدد الخيارات التي تأخذها والأطراف التي تتحالف معها مسار الأحداث، مثل الوعد الكاذب بغدٍ أفضل والخوف من تكرار أخطاء البشرية والإيمان بالعقل أو نبذ البشرية بأكملها.
حل عدد كبير من الألغاز بمستويات صعوبة مختلفة، مثل الألغاز الكبرى الذكية والألغاز الذهبية شديدة الصعوبة. أنهي اللعبة دون حل كل الألغاز، أو اسع للحصول على المكافآت الخاصة بالإتقان التام. ستنضم مجموعة من القدرات الجديدة إلى آليات لعبة Talos Principle المعروفة مثل التلاعب الجاذبية ونقل الأفكار مما يخلق تجربة لعب حديثة لكنها مألوفة.
خُذ الخطوة التالية للأمام في قصة Talos Principle التفاعلية التي تعتمد على الشخصيات وتحفزك على التفكير مع وجود نهايات متعددة من تأليف الكتاب العائدين مثل Jonas Kyratzes (The Eternal Cylinder وClash: Artfiacts of Chaos) وTom Jubert (The Swapper وSubnautica) وينضم إليهم Verena Kyratzes (The Hand of Merlin وSerious Sam 4).
استكشف عشرات البيئات الجديدة، من مدينة على حافة نقلة نوعية إلى المناظر الطبيعية المختلفة في جزيرة غامضة يوجد بها المفاتيح إلى المستقبل. استرح قليلًا من حل الألغاز لتكتشف الأسرار المدفونة منذ زمن طويل والخيوط التي ستقودك إلى التاريخ المفقود.
انغمس في عالم Talos Principle الحلو والمُر والغني على أنغام المقاطع الموسيقية الخلابة من تأليف الموسيقار الشهير Damjan Mravunac مؤلف موسيقى (Serious Sam وThe Talos Princple) مع ظهور خاص للضيف Chris Christodoulou من (Risk of Rain 1 و2).