The Talos Principle
وكأنك استيقظت للتو من نوم عميق، تجد نفسك في عالم غريب ومتناقض من الأطلال القديمة والتكنولوجيا المتقدمة. ثم يكلفك مصممك بحل سلسلة من الألغاز شديدة التعقيد، ويجب أن تقرر ما إذا كنت ستؤمن أم ستطرح الأسئلة الصعبة: من أنت؟ ما غرضك؟ وماذا ستفعل بشأن ذلك؟
شتت الطائرات المسيرة وتلاعب بأشعة الليزر بل وكرر الزمن لإثبات كفائتك - أو لإيجاد مخرج.
استكشف قصة عن البشرية والتكنولوجيا والحضارة. اكشف الدلائل وابتكر النظريات واتخذ قرارك.
وحدة معالجة رسوميات فئة DirectX 11 مزوّدة بذاكرة فيديو (VRAM) سعة 1 جيجابايت (nVidia GeForce 480 GTX، AMD Radeon HD 5870)