The Telltale Batman Shadows Edition
اخطو إلى الظلال واختبر عالم Telltal Batman المختل بطريقة تجعل الشخصية الممزقة لفارس الظلام ومدينة جوثام تنبض بالحياة بطريقة جديدة شريرة. يضم إصدار Telltale Batman Shadows Edition، الذي تم إعادة تلوينه يدويًا وأعيد تحسين قوامه ورسومياته، كل حلقات Telltale Batman العشر عبر موسم...
يضم إصدار Telltale Batman Shadows Edition، الذي تم إعادة تلوينه يدويًا وأعيد تحسين قوامه ورسومياته، كل حلقات Telltale Batman العشر عبر موسمين في لعبة واحدة كاملة، مع الحفاظ على روح التاريخ الغني المرئي لشخصية Dark Knight.