The Textorcist - الموسيقى التصويرية
الموسيقى التصويرية للعبة The Textorcist هي الموسيقى التصويرية الرسمية التي تتضمن مجموعة من 17 مقطوعة من اللعبة ستتمايل رأسك على أنغامها. جميع المسارات من تأليف GosT المذهل.