The Throne
العرش هو مغامرة في العصور الوسطى بأسلوب ميترويدفانيا النقي، مع جمالية فن البكسل ثنائي الأبعاد، حيث سيتعين عليك تحرير المملكة التي استولى عليها زعيم الأورك الرهيب بودراك. اتبع البطل إيدر عبر القلعة المتاهة والمناظر المثيرة بحثًا عن مفتاح غرفة العرش. هل ستكون قادرًا على إنقاذ المملكة؟
المعركة - القضاء على أعداء أقوياء وتدمير قوى الشر التي تحاصر القلعة. قاتل ضد زعماء مرعبين وأثبت قيمتك وعزيمتك.
المنصات - التنقل عبر مسارات معقدة وفخاخ خطيرة وضعها الأورك في جميع مناطق اللعبة. اختبر مهاراتك وقدرتك على التحكم لتجاوز جميع العقبات التي تعترض طريقك. كل منطقة فريدة من نوعها، وستحتاج إلى تكييف أسلوب لعبك مع كل واحدة منها.
الغنائم - الحصول على معدات قوية من الأعداء. قم بالزراعة عدة مرات للحصول على أسلحة أقوى تمنحك القدرة على هزيمة خصوم أكبر وأكثر رعبًا.
الترقية - استعد معدات إيدر السحرية التي ستتيح له مواجهة أسوأ التهديدات. يصبح الطريق أكثر تعقيدًا، وستفتح قدراتك الجديدة طرقًا لم تكن تتخيلها، مما يكشف عن مناطق جديدة مليئة بالمحتوى.
استكشاف - القلعة قديمة ومعقدة، مليئة بممرات متاهة وسراديب مظلمة ستمنحك الفرصة لاستكشاف والتعرف على كل ركن من أركان كل منطقة بالتفصيل. أضئ مشعلَك وتسلح بالشجاعة.
أنقذهم جميعًا - حرر سجناء القلعة الذين سيختبئون في جميع أنحاء البيئة للحصول على مكافآت قيمة.
القصة - ساد الهدوء في القلعة، خالية من جيشها لدعم معركة بحرية قادمة عندما خان غابون، القائد الأسطوري للحرس الملكي، قومه ليسمح بدخول بودراك الشرير والقوي. مع جيشه من الأورك، تمكن من الاستيلاء على القلعة. الآن الأمر متروك لإيدر لاستعادة السلام.