The Town of Light
العب بشخصية رينيه (Renée)، وهي فتاة عمرها 16 سنة تعاني من أعراض مرض عقلي. وتبحث عن إجابات للعديد من الأسئلة بشأن ماضيها، بينما تستكشف المكان الذي قضت فيه أغلب فترات طفولتها. قم بإرشاد رينيه (Renée) عبر رحلتها المظلمة والعاطفية والتي تتلاشى فيها الحدود الفاصلة بين الترفيه ورواية القصة والواقع.
تقع أحداث لعبة The Town of Light في مصحة فولتيرا للطب النفسي بإقليم توسكانا في إيطاليا. بعد العمل قرابة قرن في المصحة، أغلقت المصحة في أواخر سبعينيات القرن العشرين بعد إصدار الحكومة الإيطالية لقانون يأمر بإغلاق مثل هذه المرافق وإعادة الحقوق الآدمية للمرضى. ما زال الموقع موجودًا حتى اليوم، حيث أُعيد تشييد المبنى واسترجاع محنة المرضى المحتجزين هنا بشق الأنفس لسرد قصصهم.
فتاة عمرها 16 عامًا تعاني من مشاكل عقلية. قصة اللعبة مستوحاة من أحداث حقيقية في مصحة فولتيرا، استكشف أسرار ماضيها واعثر على ما كان قد ضاع سابقًا واكتشف الحقيقة في لعبة The Town of Light.
ستوجه رينيه (Renée) خلال استكشافاتها وتساعدها في التصالح مع الحقائق وتبرير أفكارها الأكثر إرباكًا لها.