The Uncertain: Last Quiet Day
The Uncertain: Last Quiet Day هي لعبة مغامرات تتبع سير أحداث القصة وتدور أحداثها في عالم ما بعد الدمار الشامل. أنت ترى الأرض من منظور روبوت هندسي يُسمى RT-217NP، والذي يتملّكه فضول شديد تجاه الجنس البشري المنقرض منذ فترة طويلة في الحروب المُهلكة والمُدمرة.
هل لا يزال هناك مكانًا للأخلاق في عالم يحكمه المنطق؟ عندما نُخضع كل قرار إلى مجموعة من الأصفار والآحاد (البرمجيات)، فإن مُعظم المفاهيم التي تُنظّم وجودنا وأسلوب حياتنا تأخذ منحى ومعنى جديد تمامًا. والبعض الآخر يتم إلغاؤه بالكامل. لحسن الحظ، دائمًا ما سيكون لدى الكائنات العقلانية القدرة على الاختيار.
The Uncertain: Last Quiet Day هي لعبة مغامرات تتبع سير أحداث القصة وتدور أحداثها في عالم ما بعد الدمار الشامل. أنت تتحكم في RT-217NP، وهو روبوت هندسي لديه فضول غير مألوف تجاه الجنس البشري المنقرض منذ فترة طويلة. عش تجربة الأجواء الغامضة وأنت تستكشف أنقاض الحضارة، وتحل الألغاز المتنوعة التي ستختبر مهاراتك المنطقية، وتتخذ قرارات هادفة أثناء محاولتك لاكتشاف الحقيقة الكامنة وراء اختفاء البشرية.