The Uncertain: Light At The End
أنت خائف. أنت مُجبر على الاختباء. أولئك الذين كانوا في خدمتك حتى وقتٍ قريب انقلبوا عليك فجأة. الآن يُطاردونك. لقد اختطفوا أصدقائك وعائلتك. ليس لديك أي فكرة عن مكانهم أو ما حدث لهم. ليس بوسعك فعل أي شيء حيال هذا الأمر. خيارك الوحيد هو الاختباء والبقاء على قيد الحياة بلا أمل وبدون فهم ما يجري من حولك. أنت منبوذ وخارج عن القانون لأنك إنسان.
رأينا في The Uncertain: Last Quiet Day روبوتًا مخترعًا يُدعى RT ينضم إلى مجموعة صغيرة من الآلات ذات التفكير المماثل في محاولة لمساعدة العدد القليل الباقي من البشر الناجين.
بطلة رواية Light At The End هي أحد هؤلاء الناجين - فتاة تُدعى "إميلي" (Emily). جنبًا إلى جنب مع "إميلي"، إحدى المنبوذين، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة في عالم تحكمه الروبوتات، والبحث عن أدلة حول الاختفاء البشري. هل كان أحد عناصر الذكاء الاصطناعي المتمردة والمارقة أم شيء آخر تمامًا؟