The Unfinished Swan
استكشف أفقًا ناصع البياض من خلال قذف قطرات الطلاء لإظهار العالم من حولك في لعبة The Unfinished Swan. تلعب بشخصية "مونرو" (Monroe)، طفل يتيم في العاشرة من عمره، حيث تتبع خطى بجعة غادرت لوحة غير مكتملة وأخذت تهيم على وجهها في مملكة خيالية مستوحاة من كتب القصص. كل فصل يجلب معه مفاجآت، وسبل جديدة لاستكشاف العالم، ومجموعة من المخلوقات الغريبة (والخطيرة في بعض الأحيان)، كما ستقابل الملك غريب الأطوار الذي شيد تلك الإمبراطورية.