The Witcher 3: Wild Hunt — Songs of the Past
أضف إلى قائمة الطلبات الآن — لا تفوت المغامرة! أضف Songs of the Past إلى قائمة الطلبات الآن وكن أول من يسمع آخر المستجدات حول عودة (جيرالت) إلى المسار في The Witcher 3.
تعود The Witcher 3: Wild Hunt — واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار مبيعًا على الإطلاق — مع توسعة جديدة تمامًا. تدور أحداث Songs of the Past حول سفر قاتل الوحوش الأسطوري ، (جيرالت) من (ريڤيا)، إلى (ليتن)، الأرض التي تبدو مثالية من الخارج ولكنها تخفي سرًا مظلمًا في أعماقها، مجهّزًا بطفرات مميزة والسلاح الجديد: السلسلة، يجب على (جيرالت) التغلب على خصوم لم يُرَ مثلهم من قبل بينما يقاتل شرًا ساد لفترة طويلة. لكن هناك ما هو معرض للخطر أكثر من حياته؛ على مدار قصة مليئة بالخيارات والعواقب، فإن مصير الأرض بأكملها، وحتى صداقة (جيرالت) الأقرب، معرضان للخطر أيضًا.
عودة (جيرالت) من (ريڤيا) — قاتل الوحوش الشهير (جيرالت) من (ريڤيا) يعود إلى المسار ليخوض مغامرة أخرى، مجهّزًا بطفرات مميزة وسلاح جديد ليتقنه.
استكشف منطقة جديدة — أرض (ليتن) المثالية مليئة بالقصص التي تدعو اللاعبين لاكتشافها والأسرار التي تدعوهم لكشفها، بما في ذلك شيء شرير يكمن في صميمها.
استمتع بمهام ملحمية — عشرات المهام الجديدة والأماكن المهمة والمزيد بانتظارك، إذ تحصل واحدة من أكثر ألعاب تقمص الأدوار مبيعًا على الإطلاق على ساعات من المحتوى الجديد.
اكشف لغزًا خارقًا للطبيعة — افتح قصة (ويتشر) حقيقية مليئة بالخيارات والعواقب بينما يقاتل (جيرالت) لكشف لعنة مظلمة في قلب (ليتن).
اكتشف محتوًى مُجددًا — استمتع بأسلوب لعب ودقة بصرية وأداء وتطور شخصيات مُحدّثة، والمزيد من خلال The Witcher 3: Wild Hunt — Remastered.