The Wolf Among Us
استنادًا إلى كتب Fables الهزلية المصورة الحائزة على جوائز (DC Comics / Vertigo). كشخصية ذئب بيجبي - الذئب السيئ الكبير - ستكتشف أن القتل الوحشي الدامي هو مجرد تذوق للأشياء التي سوف تأتي في سلسلة ألعاب حيث يمكن أن يكون لكل قرار عواقب وخيمة.
من Telltale Games المشهورة تأتي إثارة شجاعة وعنيفة وناضجة استنادًا إلى كتب Fables الهزلية المصورة الحائزة على جوائز (DC Comics / Vertigo).
إن تطوير Telltale الرائد لآليات الاختيار والعواقب في اللعبة سوف يضمن أن يتعلم اللاعب أنه حتى مع الذئب بيجبي، مأمور مدينة فابل، فإن الحياة في المدينة السيئة الكبيرة دموية ومرعبة وخطيرة.