The Cycle: Frontier - 1000 Aurum Pack
تتضمن هذه الحزمة 1000 من Aurum. Aurum هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء عناصر تخصيص لسلاحك وشخصيتك.