The Cycle: Frontier - 13500 Aurum Pack
تتضمن هذه الحزمة 10000 من عملة Aurum ‏+ 3500 مكافأة إضافية. Aurum هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء عناصر تخصيص لسلاحك وشخصيتك.