The Cycle: Frontier - 2800 Aurum Pack
تتضمن هذه الحزمة 2500 من عملة Aurum ‏ + 300 مكافأة إضافية. Aurum هي عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء عناصر تخصيص لسلاحك وشخصيتك.