The Cycle: Frontier - Authority Peacekeeper Pack
لقد رأيتم الفوضى في Fortuna III، والغياب المطلق للقانون، وازدراء السلطة. حان الوقت لوضع الأمور في نصابها وإظهار لهؤلاء الأوغاد كيف يبدو الجندي الحقيقي!