The Cycle: Frontier - Elite Pack
أفضل المُنقّبين (Prospectors) دائمًا متأهبون، ومع حزمة المبتدئين Starter Pack الفائقة هذه، ستكون متأكدًا من الازدهار! ستحصل على أربعة أزياء فريدة، ومظهر سلاح فريد، بالإضافة إلى كمية ضخمة من عملات Aurum ومن العتاد!