The Cycle: Frontier - Specialist Pack
هل تريد أن تستعرض مهاراتك؟ مع هذه الحزمة، ستكون جاهزًا لأي شيء تلقي به Fortuna III في طريقك! ستحصل على ثلاثة أزياء فريدة، ومظاهر أسلحة فريدة، وما يكفي من عملات Aurum ومن العتاد لتواصل القتال!