The Cycle: Frontier - Vivid Party Style Pack
باقة مثيرة من أسلحة Vivid وتعويذات سحرية "ذهبية" لتظهر لونك وأسلوبك لأولئك الذين يجرؤون على اعتراض طريقك في Fortuna III. بالإضافة إلى 1000 من عملات Aurum!
تريد أن تكون نجمًا إذن؟ من شأن هذه الأنماط الزاهية والتعويذات السحرية لمدافع فرقتك أن تثير انتباه الجميع بالتأكيد! احظَ بوقت رائع!