Them's Fightin' Herds - Baihe
التنينة Baihe هي الشخصية الحادية عشرة، تنينة تفخيخ مناطق ونافثة للنيران ويمكنها السيطرة على حيزها بفضل ادارتها الاحترافية للسحر!
هذا المنتج متاح ضمن تذكرة الموسم الأول. نرجو الانتباه لتجنُّب شراء المحتوى مرتين.