Them's Fightin' Herds - Stronghoof
الرنة Stronghoof هو الشخصية التاسعة التي تنضم إلى قائمة TFH. استحضر ترسانة من الأسلحة الجليدية السحرية، وقاتل مع جني الشتاء القوي Vetr المرافق له!