Them's Fightin' Herds
Them's Fightin' Herds هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد تضم مجموعة من الحيوانات الرائعة التي صممتها منتجة الرسوم المتحركة الشهيرة لورين فاوست. تحت المظهر اللطيف والمحبوب، ينتظر مقاتل جاد!
قاتل بها محليًا أو عبر الإنترنت باستخدام رمز صافي التراجع. آليات القتال المبسطة تمزج بين إمكانية الوصول والعمق لإنشاء نظام قتالي قوي مصمم للوافدين الجدد وقدامى المحاربين على حد سواء!