This Is the Police 2
فسر القانون بالشكل الذي تراه ملائمًا في لعبة This Is the Police 2، تكملة للدراما المشهورة This Is the Police! تولّ إدارة قسم العمدة وتحكم في رجال الشرطة وقم بإجراء التحقيق والاستجواب وسجن المذنبين. اتخذ قرارات صعبة – وحاول الابتعاد عن السجن بنفسك! – في هذا المزيج المبني على القصة من المغامرة والاستراتيجية والقتال التكتيكي القائم على تناوب الأدوار.
هل هي لعبة محاكاة؟ هل هي لعبة إدارة؟ هل هي لعبة تحدي تكتيكي؟ هل هي لعبة مبنية على رواية مرئية؟ هل هي لعبة ألغاز؟ إنها كل ما سبق، والمزيد!
مرحبًا بك في Sharpwood، المدينة الحدودية الباردة والقاسية التي تموج بالجريمة، ولا يوجد فيها أي شخص بريء تمامًا. يعتبر المهربون ورجال العصابات والشعبويون الصاخبون هذه المدينة وطنهم. لحفظ السلام والنظام، سيتعين على المأمورة الشابة ليلي ريد (سارة هاميلتون، في لعبة The Longest Journey) التعاون مع المجرم الهارب جاك بويد (جون سان جون، في لعبة Duke Nukem)، وأن تدعو الرب ألا تخرج خطتها الخطيرة عن السيطرة.
أتباعك ليسوا مجرد بعض الموارد؛ إنهم يعيشون كأناس لديهم نقاط قوتهم وضعفهم ومخاوفهم وتحيزاتهم – وعليك أن تحسب حسابًا لهم جميعًا من أجل البقاء على قيد الحياة. هل يفرط أحد رجالك في تناول الكحول؟ أو يأتي دومًا بأعذار للتغيب عن العمل؟ أم يرفض الانصياع للأوامر؟ سيكون عليك الحفاظ على هدوء أعصابك إذا كنت تريد فرض الانضباط على هذا القسم.
خلال أخطر عملياتك، ستتحول اللعبة إلى القتال القائم على تناوب الأدوار. كوّن فريقًا من أفضل رجال الشرطة لديك (أو استغل الحمقى المخمورين والأغبياء - فليس لديك دائمًا رفاهية الاختيار!). ادرس التضاريس بعناية، وأدخل التعديلات على خططك، واقترب خلسة من المشتبه بهم، واستخدم الأسلحة والمعدات غير الفتاكة - إذا سمح الموقف بذلك. صحيح، في بعض الأحيان يكاد يكون من المستحيل تجنب المعارك، ولكن كن حذرًا: فلعبة This Is the Police 2 لا تشتمل على نقاط الإصابة. ورصاصة واحدة يمكن أن تكلف الشرطي حياته.
اجمع الأدلة، وادرس مواد القضية، واستجوب المشتبه بهم (أو استخدم المزيد من... الأساليب العنيفة) وأرسل المجرمين إلى المحكمة. وإذا كان المشتبه به بريئا؟ ربما حان الوقت لمعرفة ما إذا كان بالإمكان رشوة أي من قضاة Sharpwood.