This is the President
This Is the President هي لعبة إدارة تعتمد على القصة. في عام 2020 ، تم انتخابك لتكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية. للهروب من العدالة على جرائمك السابقة كرجل أعمال مشبوه متعدد الملايين ، تحتاج إلى التصديق على التعديل 28 الذي يمنح حصانة مدى الحياة لأي رئيس.
قم بإدارة موظفيك الرسميين وغير الرسميين مثل المافيا الحقيقية للتعامل مع جميع المشاكل القديمة التي واجهتها في الماضي ، بالإضافة إلى المشاكل الجديدة اللامعة التي تأتي مع المكتب. ستقاتل مع منافسيك ، والمؤسسة ، ووسائل الإعلام ، وحتى القادة الأجانب.
في هذا المزيج السياسي من الإثارة والهجاء ، ستؤدي تصرفات اللاعب حتمًا إلى مواقف تتصاعد إلى مواقف سخيفة ومرعبة ومأساوية وحتى سخيفة.
لكن الطريق إلى المناعة مدى الحياة مليء بالازمات ، وعليك أن تتذكر تنظيف الفوضى اليومية التي تنشأ. حتى أن البعض قد يسمي هذه الانحرافات "واجبات رئاسية".
لا يوجد سوى مخرج واحد. قم بتغيير نسيج دستور الولايات المتحدة عن طريق إقناع جزء كبير من النظام السياسي ، وابتزازه ، ورشاوته ، ومضايقته لمنحك حصانة مدى الحياة.
تجربة سرد تفاعلي مقنع مع مجموعة متنوعة من الخيارات وفروع القصة. هل ستنهي فترتك بشروطك ، أم أنك مجرد بيدق في لعبة أكبر؟