Through the Darkest of Times
الأوقات حالكة السواد يملؤها الخوف والمخاطر. خطر أن تقع في قبضة حرس الاشتراكيين الوطنيين، الذين يسعون خلف الأشخاص الذين يعارضون وجهات نظرهم علنًا. خطر أن تُوسع ضربًا أو حتى تُقتل على يد الجيش الألماني لأننا نعارض نظامهم الحاكم. خطر فقدان كل شيء، بما في ذلك أحبتنا. هكذا نعيش. هكذا نحاول أن ننجو. عبر الأوقات حالكة السواد.
تلعب دور مجموعة صغيرة من المقاومين في برلين عام 1933، حيث تتألف من مجموعة من الأشخاص العاديين، من اليهود إلى الكاثوليك ومن الشيوعيين إلى المناضلين الذين لا يستطيعون ببساطة أن يقفوا موقف المتفرج. هدفك هو توجيه ضربات صغيرة إلى النظام الحاكم - توزيع منشورات بين الناس بهدف نشر الوعي حول ما يعتزم النازيون القيام به، وطلاء رسائل على الجدران، والتخريب، وجمع المعلومات، وتعيين المزيد من الأتباع. وستفعل كل ذلك متخفيًا - حيث ستكون حياة كل أفراد المجموعة في خطر داهم إذا ما علمت قوات النظام بوجودها.
Through the Darkest of Times هي لعبة إستراتيجية مقاومة تاريخية، تُركز على تجسيد الأجواء البائسة لتلك الحقبة الزمنية وأوجه المعاناة الحقيقية للبسطاء الذين عاشوا تحت حكم الرايخ الثالث. الدقة التاريخية تعني أن مجموعتك الصغيرة من مقاتلي المقاومة لن تُغير شيئًا في نتيجة الحرب، ولن تحول دون وقوع جميع الفظائع التي ارتكبها النازيون، لكن يمكنك بالتأكيد أن تبذل كل ما بوسعك لإنقاذ حياة أكبر عدد ممكن من الأشخاص وأن تعارض النظام الفاشي بكل وسيلة ممكنة.