أداة التعديلات Thunder Tier One Modding Tool
تتيح أداة التعديلات Thunder Tier One Modding Tool للاعبين إضافة وتعديل المهام والأسلحة وسلوك الذكاء الاصطناعي (AI) والمعدات وكل شيء آخر فيما بينها.
باستخدام نسخة معدلة من برنامج التحرير Unreal Engine 4 Editor، يمكن للاعبين الوصول إلى كل المحتوى المستخدم لإنشاء حملة Thunder Tier One وأوضاع اللعب متعدد اللاعبين لإنشاء تعديلاتهم الخاصة ونشرها مباشرة في Steam Workshop.