USA 1910 DLC
وسع نطاق تجربة Ticket to Ride مع 3 نماذج لعب جديدة ومجموعة تذاكر وجهات جديدة كليًا!
تتضمن 35 تذكرة وجهة جديدة وبطاقة مكافأة GlobeTrotter جديدة لاستكمال معظم التذاكر.