Europe DLC
تصحبك Ticket to Ride أوروبا إلى مغامرة جديدة بالقطار عبر مدن أوروبا العظيمة في مطلع القرن. اكتشف قواعد جديدة مثل الأنفاق والعبّارات والمحطات في هذه الخريطة الجديدة!