Time Loader
Time Loader هي لعبة ألغاز وقفز على المنصات تتبع سير قصة معينة تشمل روبوتات صغيرة ووقائع بديلة وموسيقى مثيرة للشجون! من داخل خوذة روبوت صغير، عُد إلى حقبة التسعينات لتحول دون وقوع كارثة مأساوية.
من داخل خوذة روبوت صغير، عُد إلى حقبة التسعينات لتحول دون وقوع كارثة مأساوية. استكشف منزل صانعك، وفك خيوط ألغاز محيرة العقول، واحصل على ترقيات فريدة وقوية، وشاهد العناصر المنزلية الشائعة من منظور جديد تمامًا!
ولكن تذكر: العبث بالزمن له عواقب وخيمة. قد تنجح في تغيير الماضي، ولكن هل يمكنك التعامل مع نتيجة أفعالك؟
حتى أكثر الأجسام شيوعًا تبدو مختلفة عندما تكون في حجم سيارة لعبة. هل ستحترس لحركاتك أم ستنطلق لتغوض في أعماق هذا العالم الجديد الخطير؟
تعزيزات وحراب ومفكات براغي... اختر من بين عشرات الترقيات لتتعامل مع كل مستوى وتنجز المهمة الموكلة إليك!
لا تكتفِ بالعيش في الماضي: بل قم بتغييره! كل اختيار تتخذه سيكون له تأثير على سير القصة وبالتالي قد يُفضي إلى نتيجة مختلفة تمامًا. أسدِ لنا معروفًا: تحلّى بالمسؤولية بينما تغيّر الماضي!
تشتمل لعبة Time Loader على موسيقى ومراجع وعناصر قادمة رأسًا من التسعينات. استرجع ذكريات طفولتك أو اكتفِ، إذا كنت لم تعش تلك الحقبة، بالنظر في دهشة لمدى البدائية التي كانت عليها الإنسانية في تلك الأثناء!