إصدار الفوضوي المتأنق
أقبل على مغامرة مليئة بالغرابة والأعجوبة والأسلحة ذات القوة الفائقة! جهّز البطل متعدد الفئات الخاص بك ثم أطلق النيران وانهب وتسبب في الجروح وانطلق في مهمة تهدف إلى ردع Dragon Lord.
أقبل على مغامرة مليئة بالغرابة والأعجوبة والأسلحة ذات القوة الفائقة! ذخيرة وسحر وسيوف عريضة تتشابك عبر هذا العالم الخيالي الفوضوي الذي تملؤه Tiny Tina بالحياة.
Tiny Tina هي دليلك المضطرب في عالم محاكاة مذهل لا تُطبق فيه القواعد إلا نادرًا. اكتشف عالمًا ممتدًا يضم مدنًا شامخة، وغابات فطر شديدة الرطوبة، وقلاعًا ضخمة، والمزيد!
انسف أشرارًا بأسلحة قوية وتعويذات مدمّرة في معارك محمومة من منظور الشخص الأول. اعتمد على قوتك النارية لتهزم جيوشًا من الأعداء، بما في ذلك هياكل عظمية متكلّمة، وأسماك قرش تسير فوق الأرض، وزعماء ضخام. ثم انغمس داخل جحور خطيرة للحصول على صناديق غنائم ملحمية!
سينضم إليك القائد العنيد Valentine والرجل الآلي المهووس بالقواعد Frette. خلال مهمتك للقضاء على Dragon Lord، ستلتقي بمجموعة من الأشقياء المحبوبين مثل حامل اللوت Bardbarian وFairy Punchfather الخاص بك.
صمم البطل الكامل بفضل نظام تخصيص معمّق يتضمن نظاما متعدد الفئات يمكنك من مزج ومطابقة ست شجرات مهارات فريدة للشخصيات، كل لها قدرات خاصة رائعة. ارتق إلى مستويات أعلى، اصقل بنيتك من جديد، وسّع ترسانتك، واصبح المغامر الأعظم.
استمتع بالقصة لوحدك أو شكّل فريقًا يتكون من ثلاثة أصدقاء كحد أقصى في لعب جماعي سلس عبر الإنترنت. شارك الغنائم أو سارع لتحصل على ألمع وأفضل صناديق الغنائم - أنت من تختار طريقة لعبك!