لعبة تايني تينا ووندرلاند Tiny Tina's Wonderlands: كويلد كابتورز
كن مستعدًّا وأنت تسافر عبر أولى مرايا الغموض من "فيسبر"، وامنح أحد الجبابرة القدماء موتًا رحيمًا!
فمنذ زمن بعيد، حقق الأعداء من "كويلد" أكبر صيد لهم وهو: درع "أولد جَد" Old God! لقد حاصروا الكائن بداخِل جسد "سيوارج" الجبّار ذي الأسنان الحادة والمغطاة بالجلد، والمحبوس في أعماق جبل جليدي. أنت وحدك من يحظى بالقوّة لتحرير الأصدقاء "Chums" من سجنه السمين - بل أن القيام بذلك يعني السير في الأراضي القفر الشتوية، والأطلال القاحلة، وإغراق الكهوف المليئة بالأعداء.
لقد أصبحت عالقًا في معركة محتدمة بين الأعداء الحيّات من "كويلد" وسكانها الغاضبين من أعالي البحار. والسبيل الوحيد للنجاة هو خوض هذه المعركة.