Tiny Tina's Wonderlands: حزمة درع البطل الذهبي
حدّث خزانتك مع حلية جليلة، هدية من حزمة درع البطل الذهبي! تتضمن هذه الحزمة سمتي موضوع للدرع الذهبي لـ Tiny Tina's Wonderlands ويمكن تطبيقهما على أي مجموعة دروع.