Tiny Tina's Wonderlands: Shattering Spectreglass
أطلق غضب العناصر بدورك Blightcaller الجديد! تقدم Shattering Spectreglass فئة لاعب Fatemaker جديدة، ومجموعة من اختيارات التخصيص، ووحش wyvern ضخم متعدد الرؤوس لتصطاده وتقضي عليه!
يتحكم Blightcaller في جوهر المستنقعات السام بدقة عالية، ويخنق أعداءه بفضل زوابع سامة واستحضار أرواح منتقمة من برج Bog Totem. في مفترق الطرق بين الموت والحياة، بين الينع والفساد، هناك يزدهر Blightcaller.
يضيف Blightcaller احتمالات إضافية لتعدد الفئة، معطيًا اختيارات إنشاء جديدة قوية للاستكشاف والإتقان. تقدم Shattering Spectreglass أيضا طرقًا أخرى لتخصيص لاعب Fatemaker الخاص بك، بإضافة صوت شخصية Grim الجديدة وأربع قصص خلفية جديدة مغيرة للبيانات.
توفر Shattering Spectreglass نافذة في ذكريات Vesper، تجتاحها رؤى لـ Redmourne the Trivern. هذا الوحش العملاق يمكنه أن ينمّي عدة رؤوس ويتغذى على خوف طريدته بامتصاص الأرواح الضائعة ليقوّي نفسه. هزيمة هذا الوحش الهائل الطائر نهائيًا هي الطريقة الوحيدة لمساعدة Vesper على الفرار من ماضيها.
الوصول إلى Shattering Spectreglass وأي محتوى آخر لمرآة الغموض يُمنح عبر تذكرة الموسم لـ Tiny Tina's Wonderlands أو الاقتناء الفردي. تذكرة الموسم مضمّنة في إصدار الفوضوي المتأنق ويمكن شراؤها بصورة مستقلة. اللعبة الأساسية مطلوبة.