الموسيقى التصويرية الرTiny Troopers: Global Ops
تقود الموسيقى التصويرية الرسمية للعبة The Tiny Troopers: Global Ops أبطال المعركة إلى الهذيان التام في ثمانية مسارات مثيرة. بفضل الصوت الأصلي لـ Ed Fokks، الذي يضم أصواتًا مُعدلة لـ Kieron Pepper وGooseWing وRob Pearson وCramer، سيُنقل المستمعون المتحمسون خلال حملة ملحمية تغطي ستة ميادين حرب. بدايةً من التندرا الشتوية المجمدة إلى المناظر الطبيعية الصحراوية اللافحة، يُستوحى كل مسار صوتي من المواقع داخل اللعبة في لعبة التصويب بعصي التحكم المزدوجة والمليئة بالإثارة.