Tinytopia
ها هم مواطنو Tinytopia صغار الحجم يتطلعون إليك، بصفتك عُمدتهم المُنتخب حديثًا، لتبني وتُطور لهم بلدات ومُدن ألعاب مُزدهرة ومُسالمة وتنبض بالحياة كي يقطنوا ويعيشوا فيها. وبالطبع لحمايتهم من جميع أنواع الكوارث والمصائب اللطيفة.
مع وجود آلية بناء تعتمد على الفيزياء في قلب Tinytopia، فسوف تقوم بتجميع مكعبات بناء الألعاب وترتيبها وتركيبها فوق مجموعة من التضاريس الصغيرة، لتحول كل منها إلى مدن ساحرة وعواصم صاخبة. لا حدود أمام الإبداع سوى خيالك!
Tinytopia هي عبارة عن مزيج مرح بين بناء المدن، والتحديات التي تعتمد على الفيزياء، والدمار الممتع للغاية. استخدم مجموعة من هياكل الألعاب والأدوات والخدمات لإنشاء وجهة سطح مكتب رقمية خاصة بك عبر 23 مستوى.
مع وجود آلية مُبتكرة تعتمد على الفيزياء، يُمكن دمج مكعبات البناء المُصغّرة وتجميعها وترتيبها فوق بعضها لتُشكّل هياكل عملاقة رائعة! هناك أكثر من 80 مخطط من مخططات البناء لتكتشفها!
هل تبحث عن تحدٍ يليق بعقل مدبر ورئيس بلدية مثلك؟ مستويات التحدي في Tinytopia مليئة بالمرح القائم على الفيزياء والتي ستختبر حدود مهاراتك في التخطيط والموازنة، والتوقيت، والإبداع.
احمِ مواطنيك صغار الحجم من الكوارث مثل الأعاصير والحرائق وهجمات الوحوش والأطباق الطائرة المجهولة وغير ذلك الكثير. أو اقلبها فجأة وشاهد كل شيء ينهار!