Titan Quest: Ragnarök
بعد طول انتظار، تواصل Titan Quest رحلتها الملحمية عبر عالم العصور القديمة. يدعو تهديد غامض أبطال Hades إلى الأراضي المجهولة في شمال أوروبا، حيث ينتظر أعداء جدد وقوى وكنوز جديدة في انتظار العثور عليها!
تضيف هذه التوسعة الجديدة إصدارًا احتفاليًا (Anniversary Edition) محسنًا لـ Titan Quest المشهد الخامس للنطاق الغير مسبوق، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة والمطلوبة بما في ذلك أنواع الأسلحة الجديدة وإتقانك لعشر شخصيات لتتعلمه.
اعثر على معدات جديدة وقوية، بداية من الدروع السلتية الملونة إلى أسلحة الأسطورة الجرمانية الشهيرة.
قطع أثرية وسحر جديدة لاستخدامها في تصنيع الأدوات، وخيار جديد لتحسين العناصر الأسطورية.