TOEM
انطلق في رحلة استكشافية مبهجة واستعِن بمواهبك في التصوير الفوتوغرافي للكشف عن ألغاز لعبة TOEM السحرية في لعبة المغامرات المرسومة يدويًا. دردش مع شخصيات غريبة الأطوار وحل مشاكلهم من خلال التقاط صورًا أنيقة!
انطلق في رحلة استكشافية مثيرة، واستخدم عينك القادرة على التقاط أدق التفاصيل الفوتوغرافية لاستكشاف ألغاز TOEM السحري في لعبة مغامرات مصممة برسوم يدوية بارعة. تبادل الحديث مع شخصيات غير مألوفة، وحل مشكلاتها بالتقاط صور واضحة، وانطلق في طريقك عبر مشاهد مريحة للأعصاب!