الموسيقى التصويرية للعبة TOHU
GeForce GTX 660 (2048 ميجابايت) أو Radeon R9 285 (2048 ميجابايت) - قد تعمل وحدات معالجة الرسوميات المدمجة، لكنها غير مدعومة.