كوابيس المقابر
تخبر الحبكة اللاعب عن واحدة من الرحلات الاستكشافية العديدة التي قام بها عالما الكهوف بين وجيس. قرروا هذه المرة الذهاب إلى سراديب الموتى المهجورة، حيث يشاع أنها تخزن العديد من القطع الأثرية المفقودة، بما في ذلك تاج زعيم قبيلة قديمة. كانت الكهوف موطناً للشعب القديم، وكان عدد قليل من أفراد القبيلة على استعداد للمغامرة بالخروج منها إلى العالم المفتوح المليء بالمخاطر. تقول الأسطورة أن القبيلة دفنت حية في هذه الكهوف أثناء وقوع زلزال. وقد باءت محاولات المتحمسين للعثور على قطع أثرية من ذلك الوقت بالفشل. هل يستطيع بين وجيس فعلها؟