تتضمن الحزمة الموحدة مجموعة حصرية من الأزياء وألواح التزلج والملحقات لتجهيز شخصية المتزلج التي صممتها.
تم تصميم كل عنصر في الحزمة 'الموحدة' باستخدام أسلوب الصباغة المتمازجة أو النقوش المموهة لجعل المتزلج الخاص بك مميزًا.