Torchlight
بدأت جحافل من المخلوقات الهجينة، التي شجعها Ember، في الخروج من الكهوف أسفل المقاطعة النائمة Torchlight. في لعبة تقمص الأدوار والحركة التي نالت استحسانًا كبيرًا هذه، ستختار من بين ثلاثة أبطال أقوياء لاكتشاف أعماق الكنز والمجد اللانهائي. مغامرتك هي مغامرة فريدة من نوعها، من خلال بيئات تم إنشاؤها بشكل عشوائي بها وحوش وكنوز وألغاز وعناصر جديدة في كل مرة.
رسوميات ثلاثية الأبعاد متوافقة مع DirectX مع 64 ميجابايت على الأقل من الذاكرة القابلة للعنونة (مثل ATI Radeon 7200 أو NVIDIA GeForce 2 أو Intel GMA 950)