مجموعة المحتوى القابل للتنزيل في Total War: THREE KINGDOMS
مجموعة المحتوى القابل للتنزيل في Total War: THREE KINGDOMS تقدم لك جميع محتويات Three Kingdom القابلة للتنزيل الثلاثة في حزمة واحدة! إنها تقدم لك حملات أكثر لتغزوها وفصائل لقيادتها ووحدات لتحكمها.