Total War: THREE KINGDOMS - Mandate of Heaven
تصور حزمة فصل The Total War: THREE KINGDOMS – Mandate of Heaven أحداث تمرد العمامات الصفراء، ما سيمكن اللاعبين من الانغماس في الصراع من وجهة نظر المتمردين أو المواليين.