Total War: WARHAMMER - Isabella von Carstein
عند بدء اللعب بامتلاك Western Sylvania، يمكن اختيار Isabella الآن لقيادة حملة كبرى كقائدة لأسرة Von Carstein. تتضخم قوة مصاصي الدماء تحت قيادتها من خلال إخلاصهم لها، وإذا ما ظهرت على ساحة المعركة برفقة خطيبها Vlad Von Carstein، فإن قدراتهم القتالية تقوّي بعضها البعض.
تضيف Isabella لمسة جديدة على أسلوب اللعب في تجربة حملة Vampire Counts، وذلك باعتبارها سيدة أسطورية تمتلك آليات حملة ومهام وسمات وقدرات فريدة.