Total War: WARHAMMER - Wurrzag
يظهر Wurrzag، وهو البشير الأعظم لدى Gork وMork، في المعركة كمخبول دوّار يسعى للوصول إلى قلب الصراع، ذلك المكان الذي يخشى السحرة في العادة الذهاب إليه. بالفعل، عندما يكون Wurrzag حاضرًا، يُنصح الموهوبون في الفنون السحرية بأن يبعدوا عن الطريق، حيث تقول الشائعات أن المصائب السحرية تحل على من هم بالجوار!
يضيف Wurrzag لمسة جديدة على أسلوب اللعب في تجربة حملة ذوي الجلد الأخضر (Greenskin)، وذلك باعتباره سيدًا أسطوريًا يمتلك آليات للحملة ومهام وسمات وقدرات فريدة.