Total War: WARHAMMER III - Aislinn – Tides of Torment
لولا سيطرة Aislinn المحكمة على المياه المحيطة بـUlthuan، لسقط الــAsur حتمًا فريسة لغارات Dark Elves وNorscans. لكنه ينفذ مهامه بحماس شديد لدرجة أن الكثيرين يجدون أساليبه… بغيضة.
في خضم الخطر الداهم الذي يحدق بـ Ulthuan قد لا يتفقون مع أساليب Aislinn، ولكنهم بكل تأكيد لا يستطيعون إنكار فعاليتها. إن قيادته البارعة لـ Dragonships الأسطورية، والقوات القتالية الجبارة التي تجلبها، هي أفضل أمل لـ Ulthuan خلال هذه الأوقات المضطربة.
Aislinn هو قائد أسطول Dragonships الأسطوري التابع للـAsur: الذي يتكون من سفن عملاقة تمكنك من تعبئة جنود Aislinn والحفاظ عليهم ونشرهم بدقة حيثما تشاء. ينفذ Aislinn ضربات خاطفة من Ulthuan، ويتقدم بقواته إلى عمق مستوطنات العدو. عند الانتهاء من غزو مستوطنات العدو بنجاح، يتركها Aislinn تحت حماية فصائل High Elf الأخرى وينطلق لخوض غمار مهمته التالية. أحيانًا، يؤسس القائد مستعمرات لدعم جهوده العسكرية وإمداد أسطوله العظيم Dragonships.
بفضل مهاراته التكتيكية، يتبع Aislinn نهجًا تكتيكيًا متكاملًا، إذ يشن هجومًا على أعدائه من البر والبحر والجو. برفقة Caradryan، قائد حرس Phoenix، يحشد قوات Ship's Company الموثوقين إلى جانب العديد من الوحدات من قائمة High Elves، وينشر العربات الطائرة المميتة Lothern Skycutter لينهال على أعدائه بالسهام والقذائف من السماء. ويخدم تحت قيادته الكثير من كائنات الأعماق المخلصين، مثل Oceanids وSea Elementals وMerwyrm المروّع.